الجمعة، 18 ديسمبر 2015

فرعية اغير تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي 2015/015

           نظمت الوحدة المدرسية اغير اكيواز التابع لمجموعة مدارس القصبة  يومه الجمعة 11 دجنبر 2015 احتفالا تضمن مجموعة من الانشطة المختلفة وذلك بمناسبة اليوم الوطني للتعاون المدرسي الذي اختارت له الوزارة موضوع " التعاون المدرسي الية لترسيخ قيم المواطنة  "  كشعار لهذه السنة.
   خلال الفترة الصباحية قام التلاميذ بحملة نظافة شملت جميع مرافق المؤسسة من أقسام ومطعم وساحة...بعدها انتقل الجميع الى قاعة الاقتراع لانتخاب مكتب التعاونية المدرسية للفرعية عبر عملية تصويت منظمة تحاكي طريقة الانتخاب الاعتيادية الهدف منها تعريف التلاميذ بالعملية واطلاعهم على تفاصيلها.حيث تكونت جنة المراقبة  من رئيس جمعية الآباء السيد حسن الكرضاوي والتلميذين فاضل آية والمحفوظ اولحاج. كما اسفرت علمية الاقتراع عن فوز التلميذة فاطمة الطالبي بمنصب رئيسة مكتب التعاونية المدرسية للفرعية بعدد اصوات 17 متقدمة عن المنافسين عمر اولقايد وايوب وها.
           وفي الفترة المسائية  تواصلت الأنشطة الاحتفالية بكلمة رئيسة التعاونية المدرسية شكرت فيها التلاميذ على الثقة الممنوحة لها ووعدتهم بوضع برنامج سنوي والعمل على تنفيذه من خلال انشطة في مجالات مختلفة كالبستنة والمكتبة والرياضة والرسم والاعمال اليدوية ...

كما استمتع التلاميذ بفقرة ترفيهية بطلها البهلوان الذي كان مفاجأة اليوم وتمكن من رسم البسمة على وجوه البراعم وادخال السرور في نفوسهم.
                           




                                                                الاستاذ محماد بوجديد





0 التعليقات :

إرسال تعليق

اعلان